متجر نمشي وكوبونات الخصم

 

شهد عالم الموضة، والتسوق العديد من التطوير خلال العشر سنوات الأخيرة، ففي البداية كان الأمر يتطلب نزول الشخص من منزله، والتوجه إلى أحد المولات التي تحتوي على العديد من الماركات العالمية، فقط ليتسوق سواءًا كان ذلك للملابس، او شراء هاتف محمول جديد، أو حتى التسوق للتعرف عن أحدث صيحات الموضة ومستحضرات التجميل والعناية بالشعر والبشرة، والتعرف على اسعارها، وكان الوطن العربي يشهد يومًا بعد يوم تطورًا من خلال بناء  مراكز للتسوق في العديد من البلدان العربية، وهو الأمر الذي رفع من حالة البيع والشراء بشكل كبير.

ومع مطلع 2011 تطور الأمر لتأتي مراكز التسوق للجمهور حتى باب البيت، وجاء ذلك عن طريق المتاجر الإلكترونية التي شهدت توسع وتطور كبير، حيث وبالتوازي لم يتطور فقط التسوق الإلكتروني، بل تطور معه منظومة الشحن والتوصيل إلى المنازل، والامر الذي جعل من التسوق أمر سهل، لا يحتاج سوى ضغطة زر، وبدأت تشهد مواقع مثل موقع آمازون، و إي باي، وغيرها من المواقع الأوروبية شهرة واسعة في الوطن العربي.

وهو بالتبعية ما ساعد لتهيئة المناخ لاستقبال المتاجر الإلكترونية العربية، فوجدنا مثلًا متاجر أخذت في الظهور مثل نون، أو نمشي، أو سوق، واستطاعت خلال السنوات العشر الأخيرة تحقيق نجاح جبار، وهو الأمر الذي أدى إلى بيع متجر مثل متجر سوق إلى شركة بحجم آمازون، بعد إدراك الأخيرة من حجم السوق الاستهلاكي في الشرق الأوسط، والأمر الذي أدى أيضًا أن يتم تغير متجر سوق رسميًا إلى آمازون، في العام الجاري، وخلال السنوات العشر الأخيرة كذلك ظهر أشياء كان لا يعرف عنها المستهلك العربي شيئًا، والتي زادت من حجم سوق المتسوقين عبر المتاجر الإلكترونية، وزاد من حجم الاستهلاك والإقبال على المتاجر الإلكترونية، مثل كوبونات الخصم، والتخفيضات، والجمعة البيضاء الذي يشهد اقبالًا كبيرًا من قبل المستهلكين على تلك النوعية من المتاجر، وما سنناقشه خلال السطور القادمة هو نشأة وتطور متجر نمشي، وكوبونات الخصم الخاصة به والتخفيضات.

نشأة متجر نمشي :

تأسس متجر نمشي عام 2011، وسرعان ماستطاع أن يكتسب شعبية كبيرة في المملكة العربية السعودية والوطن العربي، وفي البداية ركز متجر نمشي على الأزياء والموضة العالمية، ومع الوقت والتطور استطاع أن يتواجد بالمتجر العديد من الماركات العالمية، كما استطاع في وقت قليل أن يضم للمتجر ملابس الأطفال، وللرجال، وهو الأمر الذي جعل العملية التسويقية تكون لكافة أفراد الأسرة من متجر واحد.

ثم تطور بعد ذلك، ليكون نمشي مصدرًا للإلهام ويستطيع المنافسة عالميًا، كما تم إضافة قسم لمستحضرات التجميل، وقسم لمستحضرات العناية بالشعر والبشرة، وتم التعامل في هذا الأمر مع أرقى الماركات العالمية في تلك المجالات، ويستهدف متجر نمشي فئة الشباب، رغم ما يملكه من منتجات تناسب جميع الفئات والأعمار.

 

مميزات نمشي  السعودية :

يمتاز متجر نمشي بالعديد من العناصر التي تتوافر به وتجعله مختلفًا عن غيره من المتاجر، كما ذكرنا فانه يستهدف فئة الشباب، واستطاع في وقت قصير أن ينافس متاجر عالمية، في مجال التسوق الإلكتروني، ومن تلك المميزات :

  • الماركات العالمية: حيث يعرض متجر نمشي ما يزيد عن 700 ماركة عالمية يستطيع المستخدم الشراء منها.
  • التجديد باستمرار: وهي أحد مميزات متجر نمشي هي التجديد باستمرار في الأشكال والأنواع والأزياء المعروضة، والذي يعد أمرًا هامًا بالطبع في عالم الأزياء والموضة، إضافة إلى أن هناك قسمًا كاملًا على المتجر واسمه “وصلنا حديثًا” والذي يمكنك بسهولة، أن تتعرف على المنتجات، الأقسام، وخصومات نمشي الحديثة دون عناء.
  • سهولة التسوق: يوفر متجر نمشي العديد من المنصات التي يمكنك أن تتسوق من خلالها، فأولًا يتوفر المتجر كتطبيق يمكنك تحميله عبر متجر جوجل، وأيضًا في متجر آبل، إضافة إلى الموقع الرسمي للمتجر والذي أيضًا يمكنك من التسوق أينما كنت.
  • خصومات نمشي: يوفر المتجر خصومات على المنتجات المعروضة غير متضمنة كود خصم نمشي، أو كوبونات خصم نمشي، والذي يؤهل المتجر أن ينافس وبشراسة وبقوة، بتلك الخصومات وخاصة كما ذكرنا انها تأتي مع ماركات عالمية.
  • العودة إلى المدارس: وهو كان ابتكارًا من القائمين على متجر نمشي، وهو انشاء قسم كامل، لكل حاجيات الطلبة والطالبات المدرسية، مثل الأحذية، الحقائب، الاكسسوارات، والأحزمة، إضافة إلى الملابس الرياضية التي تتناسب مع الأطفال في تلك المرحلة العمرية.
  • التوصيل والشحن: يعد من مميزات متجر نمشي هو التوصيل الذي تجده بأعلى جودة، والذي يكون عادًة بين 5 إلى 7 أيام عمل، ويكون بسعر ثابت 30 ريال سعودي، إلا في حالات مثل ان يكون لديك كود خصم نمشي ، والذي في بعض الحالات يتضمن التوصيل مجانًا، كما ان متجر نمشي يضمن لك أنه يحق استبدال المنتج الذي اشتريته في غضون 14 يوم مجانًا دون مصاريف إضافية، بمنتج في نفس الفئة السعرية للمنتج المرتجع، وطبعًا بعد مراجعته والتأكد من عدم تلفه.

كوبونات خصم نمشي السعودية:

يعد متجر نمشي رائدًا في مجال الخصومات والتخفيضات، ففي البداية تجد في الموقع الرسمي أو متجر نمشي البحث حسب السعر، ولكن ما يوفره نمشي من وقت وجهد هو السماح لرواده البحث على حسب كود خصم نمشي، والذي يتيح لك الدخول مباشرًة أولًا على المنتجات التي لديها خصمًا بالأساس، و خصومات نمشي التي تبدأ من 50% وتصل حتى أكواد خصم نمشي 70%.

وإضافة إلى ذلك هو الحصول على خصومات إضافية عن طريق أكواد وكوبونات تخفيضات نمشي، والتي تتيح لك فرصة خصم مضاعف، أو على القيمة الكاملة لسلة مشترياتك، ويعد ذلك توفيرًا جبارًا عند حصولك على أحد اكواد خصم نمشي السعودية، لاتاحته العديد من الفرص لك ولأسرتك.

و خصومات نمشي السعودية لا تضمن فقط تخفيضات على الملابس، ولكنها تحتوي على تخفيضات وخصومات إلى جميع المنتجات المتواجدة على الموقع أو المتجر الإلكتروني، سواءًا كانت مستحضرات التجميل، ومستحضرات العناية بالبشرة والشعر، أو العطور، أو الاكسسوارات الإلكترونية، لذلك تعد كوبونات خصم نمشي السعودية من اهم الفرص التي يستغلها المتسوقون عبر الانترنت، وليس فقط في موسم معين، أو فقط خلال الجمعة البيضاء، ولكن والجدير بالذكر هو طرح المتجر لأكواد و كوبونات خصم نمشي طوال العام.

نمشي السعودية والترويج عبر اكواد التخفيض:

يتبع متجر نمشي السعودية بذكاء شديد، طريقة الترويج لنفسه عن طريق كوبونات خصم نمشي ، والتي تساعد المستخدمين كما تم الذكر اعلاه في الحصول ليس فقط على تخفيضات على بعض المنتجات، او حتى على سلة المشتريات باكملها، بل يساعد العملاء ايضًا على الحصول على تخفيض حقيقي اضافي للتخفيض الذي يكون متواجد بالفعل على السلع بالمتجر.

ونستطيع أن نقسم اكواد خصم نمشي السعودية إلى مجموعة من الفئات، والتي بدورها تناسب العملاء بمختلف اعمارهم، واهوائهم في التسوق عبر المتجر، وذلك بدوره يحفز الجمهور على التسجيل والدخول بكثافة على المتجر، للاسفتادة من تلك الخصومات، ويكون كود خصم نمشي عادًة يعمل ليس فقط ليوم او اثنين وانما يصل في بعض الأحيان إلى شهر.

فعلى سبيل المثال نجد كود خصم نمشي 70%، والذي يكون متاح للخصومات، والتخفيضات على الحقائب، وساعات اليد، بخصم إضافي يصل إلى 70% من سعر تلك السلع، بينما نجد كوبون خصم نمشي 85% ،  وهذا من فئة اكواد خصومات نمشي التي يضعها على كافة منتجات العطور، والذي يتضمن العطور للسيدات والرجال، كما يتضمن تخفيضات على كافة الماركات العالمية من مستحضرات التجميل، والعناية بالبشرة والشعر.

وهناك فئة آخرى وهو كود خصم نمشي 80% ، والذي حدد خصم يعد في حقيقة الأمر جبارًا، كخصم إضافي على المنتجات من الملابس “سيدات – رجال – اطفال”، والأحذية، يصل إلى حد 80 % على الخصم الاساسي الذي يكون متواجد بالفعل على تلك المنتجات، لذلك يعد هو الأبرز لأنه لا يتضمن التسوق لنوع واحد، أو لفئة واحدة، بينما يمكن للمستخدمين من التسوق للأسرة بأكملها، ليكون الخصم شاملًا لكافة سلة المشتريات.

ويأتي بعد ذلك كوبونات خصم نمشي التي تبدأ من خصومات بـ20% وتصل حتى 70%، وتكون على مستلزمات الديكور والتحف، وفي الأخير يأتي كود خصم نمشي الذي يبدأ أيضًا من 20% ، ويصل لأكثر من 50%، ويكون على كافة الماركات العالمية، لفساتين السهرات للسيدات، وبدل السهرات للرجال.

كيفية استخدام كود خصم نمشي السعودية؟

وفي هذه الجزئية الأخيرة من مقالنا، نجئ للسؤال الذي لعل البعض منكم يسأله لنفسه بالفعل، وهو كيف يمكن للعملاء استخدام كود خصم نمشي، والذي يتم تفعيله في مجموعة من الخطوات البسيطة على النحو الآتي:

  • في البداية يجب عليك تنزيل تطبيق متجر نمشي السعودية، سواءًا كان من متجر جوجل، أو متجر آبل للأيفون والآي باد، أو الدخول على المنصة الرسمية لمتجر نمشي.
  • تأتي بعد ذلك الخطوة الثانية بالتسجيل على المتجر، ويمكن التسجيل، وتأكيد الهوية برقم هاتفك، أو ايميلك الشخصي، والتسجيل متاح على كل من تطبيق متجر نمشي السعودية، أو عبر الموقع الرسمي.
  • ثم بعد ذلك يمكنك التسوق بحرية بعد أن تكون نسخت كود خصم نمشي ، الذي لديك، واجمع كافة احتياجاتك الشرائية في سلة المشتريات.
  • ثم تأتي بعد ذلك خطوة الدفع، فيوفر متجر نمشي السعودية ، العديد من سبل الدفع، فيمكنك الدفع بالبطاقة الائتمانية، أو عن طريق حساب باي بال، أو يمكنك الدفع عند الاستلام.
  • وبعد تحديد خطوة الدفع، ستظهر لك خانة الكود، ويمكنك في هذه الحالة أن تلصق كوبون خصم نمشي السعودية ، الذي كنت نسخته من قبل لتستمتع على الخصم على كامل سلة مشترياتك، حسب الفئة المحددة لكوبون الخصم.

وفي النهاية في حال واجهتهك اي مشكلة خلال اي من الخطوات السابق ذكرها، بالطبع يمكنك التواصل مع خدمة العملاء على الفور لحل مشكلتك، كما يمكنك الابلاغ عن اي منتج تستلمه تجد فيه اي من العيوب او التلفيات، ويجب أن يتم الابلاغ على الفور، ويتخذ متجر نمشي السعودية ، خطوات صارمة وحاذمة حول تلك الأشياء، وهو الأمر الذي يجعل كافة المنتجات تصل للعملاء بجودة عالية .

ويضمن متجر نمشي السعودية الآمان الكامل للعمليات المالية في الشراء، من حجب كامل لأرقام بطاقتك الائتمانية، أو أي معلومات بنكية يمكن كتابتها واستخدامها سواءًا كان على التطبيق، الذي يشهد تحديثات بشكل مستمر وبشكل شبه اسبوعي، وأيضًا على مستوى الموقع الرسمي لـ نمشي.

ويجب علينا في نهاية هذا المقال آلا ننكر أن متجر نمشي، استطاع وفي وقت قصير منذ انطلاقه أن يحتفظ بمكانة مرموقة وينافس المتاجر الإلكترونية العالمية، باتباع اساليب دعائية ناجحة، والتعامل مع شركات عالمية مرموقة، ولا يجب أن ننسى قدرة متجر نمشي السعودية على اهتمامه بالعملاء، وبخدمة ما بعد البيع.