متجر اي هيرب Iherb يقدم كافة المنتجات الطبيعية المستخلصة من النباتات والأعشاب الصحية. يعمل على توصيل المنتجات إلى كافة أنحاء البلاد بما فيهم الشرق الأوسط. يحتوي على العديد من اللغات لعدم مواجهة المستهلكين أي صعوبة في طلب المنتجات. دائماً ما يوفر الشحن المجاني لدي أصحاب الطلبات الكثيرة.

حول موقع أي هيربiHerb الأمريكي

يعتبر موقع أي هيرب من أفضل المواقع التي تقدم منتجات طبيعية خالصة دائماً ما تكون تلك المنتجات مراقبة من المنظمات الغذائية. بالتالي يحتوي المتجر على كافة المنتجات الخاصة بالتجميل والمكملات الغذائية. بالإضافة لذلك يحتوي على سلعات غذائية خاصة بالأطفال. كما انه يحتوي على سلع غذائية خاصة بالحيوانات الأليفة.

كانت بداية موقع أي هيربiHerb داخل الولايات المتحدة الأمريكية. وأنه من أفضل وأرقى المتاجر الإلكترونية التي تتخصص في توفير جميع المكملات الغذائية بكافة أنواعها. بالإضافة لذلك جميع المكونات طبيعية مئة بالمئة.

متجر أي هيرب لم يكتفي بذلك نهائي حيث أن شمل كافة منتجات الجمال الصحية للبشرة. مما أدى إلى توسع السوق الخاص به على نحو مسبق. ذلك ما أدى إلى شهرة المتجر سريعاً من كثرة المستهلكين الذين يريدون منتجات طبيعية خالصة من أي كيمياويات ضارة بالبشرة.

انطلق أي هيربiHerb في العام 1996 بكاليفورنيا، حيث كان عبارة عن صيدلية أي هيرب فقط دون موقع أو الكثير من الموظفين أو الفروع الأخرى. بالتالي أصبح الأيقونة الأولى داخل الولايات المتحدة الأمريكية حيث أنه اكتسح الدول العربية بالكامل وأصبح يورد لكافة دول الشرق الأوسط، وبالخصوص دول التعاون الخليجي.

ليس ذلك فحسب، بل أنه اكتسح العالمية في وقت قصير للغاية حيث أصبح بإمكان أي من المستخدمين الشراء منه بكل سهولة دون مواجهة أي عوائق جغرافية.

يمكن للمستخدمين الحصول على أفضل المنتجات من iHerb كونها فريدة من نوعها ولا تتوفر في أي متجر آخر. بالتالي تحصل على كافة المنتجات بأسعار متفاوتة جيدة وزهيدة مقارنة بالمواقع والمتاجر الأخرى المنافسة لمتجر iHerb بالخصوص.

يمكنك الحصول على الكثير من المنتجات الخاصة بالبقالة. بالإضافة لذلك المنتجات المنزلية وذلك بأسعار منخفضة تماماً على متجر أي هيربiHerb بخصومات جيدة. لذلك الحصول على تلك المنتجات يتطلب تسجيل الدخول من أجل شراء كافة المنتجات التي تريد شراءها. بالإضافة إلى ذلك وبناءً على آراء العملاء حول أي هيربiHerb نجد أنه الموقع الأول والأفضل في بيع المكملات الغذائية للأطفال والرياضين على السواء.

للحصول على الخصم انسخ الكود ( CGV594 )